أعلان الهيدر

dimanche 5 mars 2017

الرئيسية ويل سميث يصل إلى مصر

ويل سميث يصل إلى مصر

ويل سميث يصل إلى مصر  
ويل سميث يصل إلى مصر
ويل سميث يصل إلى مصر 
يتواجد الممثل الأمريكي ويل سميث في مصر حاليا، في زيارة عائلية للاستمتاع بمشاهدة بعض الأماكن الأثرية والمعالم السياحية.

ووصل سميث فجر اليوم الأحد 5 مارس الجاري إلى مطار القاهرة الدولي، قادما بصحبة أسرته على طائرة خاصة من المغرب في زيارة سياحية قصيرة.

وكشف برنامج "8 الصبح" فى حلقة صباح اليوم عن تفاصيل زيارة نجم هوليوود للقاهرة، والتى كانت من المفترض أن تكون سرية، وذلك حسب طلب فريق النجم العالمى من المسؤولين فى القاهرة، منذ ما يقرب الأسبوع عند وصولهم القاهرة لترتيب زيارة سميث، والذى فضّل أن تكون بعيدة عن الأضواء للاستمتاع بإجازة هادئة، كما صرح "وليد البطوطي" مستشار وزارة السياحة.

كما أكد البطوطي أن ويل سميث سيزور منطقة الأهرامات، وأنه سيحرص علي الاستمتاع بالأجواء في القاهرة ومعالمها خلال هذه الفترة، كما أن هناك برنامجا سياحيا كاملا للنجم العالمى، سيزور خلاله العديد من المناطق السياحية فى القاهرة، قبل الانتقال الى محافظتى الأقصر وأسوان للاستمتاع بالمناطقة الأثرية هناك.


وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا أحدث صور من زيارة ويل سميث إلى مصر، والتي تتضمّن لحظة وصوله لمطار القاهرة الدولي، وتواجده في منطقة أهرامات الجيزة، بصحبة عالم الآثار الدكتور زاهي حواس، ولقائه مع بعض أفراد طاقم عمل فندق "مينا هاوس"، حيث يقيم حاليا في مصر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.