أعلان الهيدر

mardi 27 mars 2018

الرئيسية وضعت 3 قطع ليمون فى أركان البيت .. لو علمتى الداعِي لفعلتى مثلها !

وضعت 3 قطع ليمون فى أركان البيت .. لو علمتى الداعِي لفعلتى مثلها !

وضعت 3 قطع ليمون فى أركان البيت وقد كان تاثيرها مدهش !
تَستطيع وضع 3 قطع ليمون علي المنضدة وتلك الخدعة سوف تبدل حياتك إلي الأبد صدق أو لا تصدق . وهذا لأن الطاقة السلبية يمكن أن تتراكم حتي في البيئة الداخلية والتي تؤثر علي الصحة والعلاقات  قد لا تدرك مدي تطور تلك الموضوعات وأثارها النفسية عليك . في تلك المقالة نعرض عليكم الوضع الموائم لتلك الإشكالية .

نفوذ 3 قطع ليمون علي المنضدة :

ويشكل الحل في الحصول علي الليمون والذي يحايد الطاقة السلبية وتنقيح الطقس العام مع إستعادة الوئام . لديه الليمون الكثير من الإمتيازات الحصية والجمالية وفوائد أخري أكثر أهمية وهي  المرتبطة بالطاقة . ونصيحة طفيفة لك هي وضع الليمون في أكثر بيئة تتواجد فيها  وإختيار الليمون الأخضر لوضعه في تلك البيئة للحفاظ علي طاقتك .

تَستطيع أساليب مغايرة لإستعمال الليمون لأجل أن يحيد نفوذ الطاقة السلبية في الجسد وهي كالأتي

أبسطها وضع نحو 3 قطع من الليمون الأخضر في أماكن مغايرة من المنزل وإستبدال أي قطعة منهم عندما يصبح لها لون أصفر  أو إسود .

لو كان لديك ليمون له كمية ضئيل تَستطيع من فهم الطاقة السلبية بسهولة ويزيد من الإحساس بالهدوء والأمان .

وضع ثلاث قطع ليمون في درجة المكتب لاسيماً الشغل لأجل أن يساعدك في إمتصاص الطاقة السلبية بكل سهولة .

 مسعى بخ المنزل برذاذ به عصير ليمون والبدء في بخ جميع مناطق المنزل وخصوصا الأركان التي تتكبد من الكأبة والظلمة .

وضع حاوية به قطع ليمون علي طاولة العشاء وتغيره عندما يصبح أسود أو اصفر .
ولكي تتخلص من المشاعر السلبية التي تتكبد منها علي مدار هذا النهار تَستطيع وضع قطع الليمون في طبق  بجوار أكثر مقر تجلس فيه بعد الرجوع من الشغل لأجل أن تتم رائحة الليمون تأثيرها الفعال في التخلص من المشاعر السلبية.وبمجرد أن يتحول لون الليمون تَستطيع رميه بعيداً وإستخدام أخر حديث وطازج .

وإليك المزيد من إمتيازات الليمون لصحتك :

الليمون من الفاكهة الأكثر شيوعاً و هذا لأنها تتضمن علي الكثير من المكونات الغذائية. منذ العصور القديمة يستخةدم الليمون كمادة حافظة  فعالة للغايةً. و إن حضور ثمار الليمون ضمن وجباتك اليومية يحمي الجسد من الكثير من الأمراض .و نحو إستهلاك الليمون بإنتظام يمكنها الحصول علي المواد المعدنية و الفيتامينات  المهمة للجسم ، و بهذا يعين الجسد في المكوث بصحة جيدة و مقاتلة الأمراض الخبيثة .

لديه الليمون قيمة غذائية عالية فهو مصدر جيد لفيتامين ج و فيتامين ب  و الريبوفلافين و الكربوهيدرات . و بهذا فإن عصير الليمون جيد للغاية في دواء نزلات البرد و يعين في سرعة شفاء البشرة و الحفاظ علي صحة اللثة و سرعة إلتئام الحروق كما أنه مطهر طبيعي فعال .

و هنا إمتيازات صحية أخري متنوعة لعصير الليمون يمكن أن تشكل علي معرفة بها و القلة من الممكن أن يكون غامض فيما يتعلق لك و إليك المزايا الصحية المهمة و الشهير الليمون .

القدرة علي دواء حصوات الكلي :

يعين الليمون في دواء حصوات الكلي لأنه يعين في تشكيل سترات البولية و يمنع تكشيل الحصوات في الكلي. و نحو خلط عصير الليمون مع زيت الزيتون يعين في دواء حصوات المرارة . بالإضافة إلي أنه يعين في حراسة الجسد من البكتريا .

دواء المشكلات الجلدية :

و هذا لأنه مطهر جيد، لأنه يعين في إبقاء البشرة صحي و يعين في دواء حروق الشمس و التخفيف من لدغات الحشرات و دواء الإكزيما و حب الشبان كما أنه تأدية فعالة في مقاومة الشيخوخة و التخلص من التجعدات و البثورو  الحفاظ علي البشرة صحي من الندبات .

دواء مشكلات الجهاز الهضمي :

نتيجة لـ إزدياد نسبة الحموضة العالية قد يجابه بعض الأشخاص مشكلات في الجهاز الهضمي و يجدوا أن الليمون دواء جيد لها. و هذا لأنه عصير الليمون يعين في تخفيف الغثيان و عسر الهضم و التشنجؤ و الإنتفاخ و الإمساك بالإضافة إلي دواء حرقان المعدة. كما أنه يعين الجسد في هضم الغذاء بصورة أجود لأنه يعين الكبد في إفراز المزيد من الصفراء .

الحفاظ علي صحة الفؤاد و الأوعية الدموية :

واحدة من الإمتيازات الأكثر شيوعاً الليمون أنه يملك تمكُّن عالية في تنقيح تأدية الدورة الدموية . و هذا يعود إلي أنه يتضمن علي نسبة عالية من الكالسيوم .  و يعين ايضاًً علي حراسة الفؤاد و السيطرة على ضغط الدم المرتفع. حتي أنه فوائده قد تطول إلي الرأس  لأنه يمكن أن يعين في تخفيف الدوخة و الإجهاد و الإكتئاب و مبالغة الإحساس بالإسترخاء .

الحفاظ علي صحة الأسنان :

يمكن ان يعين  الليمون في تخفيف ألم الأسنان  لأنه قد يعمل باعتبار ملجأ جيد ، بالإضافة  إلي أنه يعين في وقت نزيف اللثة  و دواء رائحة الفم الكريهة ( كثيرا ماً ما يدخل في واحد من عناصر غسول الفم ) و قد يعين في الوقاية من تسوس الأسنان لأنه منظف طبيعي لهذا قد يتم إستعماله في عناصر معجون الأسنان .بالإضافة إلي أنه يعين في دواء بعض أمراض الفم و يلزم أن تنتبه إلي مكوث عصير الليمون لمدة طويلة في الفم يضعف مينا الأسنان .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.