أعلان الهيدر

jeudi 8 mars 2018

الرئيسية بطن مسطح في أسبوع | كوب واحد قبل النوم سيحرق دهون البطن و الكرش بجنون | بدون ريجيم أو تمارين

بطن مسطح في أسبوع | كوب واحد قبل النوم سيحرق دهون البطن و الكرش بجنون | بدون ريجيم أو تمارين

مقدمة عن كيفية الحصول على بطن مسطح
لا يخطر في أذهان الكثير أنه يمكن الحصول على بطن مسطح فقط عن طريق تناول بعض الأطعمة و المشروبات, في الواقع يعتبر هذا الأمر ممكن, كون أن أحد أسباب تكور منطقة البطن هو الانتفاخ, و لذلك فإن تناول الأطعمة التي لا تسبب الانتفاخ أحد الحلول للحصول على بطن مسطح, و في ما يلي أبرز هذه الأطعمة التي تعمل على إيجاد بطن مسطح.

اللبن الرائب

يعتبر اللبن الرائب أحد أفضل الأطعمة التي تعطي المرء بطن مسطح, حيث أنه يعمل على تحسين عملية الهضم, و سواء كان المرء يعاني من مشاكل في الهضم أم لا, فيتوجب عليه أن يتناول اللبن الرائب, كونه يعمل على تحريك الأطعمة في الجهاز الهضمي, وكما يعتبر أحد أفضل البدائل للحليب, خاصة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الهضم بعد تناول الحليب.

شاي النعناع

إن شاي النعناع من المشروبات التي تنعش و تزود الجسم بالطاقة, و يعتبر من أرخص و أسهل المشروبات التي يمكن تحضيرها, و يفضل تناوله بدون سكر, و كما يمكن تناوله بارد مع مكعبات الثلج, حيث يعمل شاي النعناع على التخلص من السموم التي تتواجد في الجهاز الهضمي و التي تمنعه من إجراء عمليات الهضم بالشكل الطبيعي,و بالتالي فإن تناول شاي النعناع أحد أهم الطرق للحصول على بطن مسطح.

نبات الهليون

إن هذا النبات يحتوي على جميع الخصائص التي تساعد في التخلص من مسببات الانتفاخ بأنواعها, حيث أنه يعمل على التخلص من الإمساك و الغازات, و يمنع احتباس الماء بالجسم.

الموز

من المعروف بأن الصوديوم يتسبب في انتفاخ البطن, و إن تناول الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الصوديوم يؤدي بالطبع للنفخة, و في الغالب ينصح المرء للابتعاد عن تناول مثل هذه الأطعمة, و لكن في الواقع يمكن للمرء أن يستمتع بهذه الأطعمة و يمكنه التخلص من النفخة التي يتسبب بها الصوديوم عن طريق تناول الأطعمة الغنية بالبوتاسوم, كون البوتاسيوم قادر على التخلص من هذه النفخة, و يعتبر الموز أحد أفضل الأطعمة الغنية بالبوتاسوم.

أطعمة تحرق الدهون
لنجاح خسارة الوزن و الحصول على بطن مسطح يمكنك تناول مجموعة من الأطعمة ذات الفعالية الكبيرة لخسارة الوزن و حرق الدهون، و من هذه الأطعمة:

الزنجبيل: يستخدم الزنجبيل في علاج عسر الهضم و آلام البطن، بالإضافة إلى ذلك فهو يساعد في تخفيف الالتهاب و زيادة الدم الذي يصل للعضلات، و في إعادة بنائها، و من أهم فوائده رفع معدل حرق السعرات.

الأفوكادو: تحتوي الأفوكادو على الدهون الأحادية غير المشبعة، و التي تحفز حرق الدهون بشكل عام خلال التمارين الرياضية.

فول الصويا: ان فول الصويا يبني العضلات بنفس قدرة اللحوم على ذلك، كما يقوم بكبت الشهية و إعطاء الاحساس بالشبع.

مشروبات لحرق الدهون
ان حرق الدهون في منطقة الخصر و البطن حلم الكثير من النساء للحصول على جسم رشيق و جذاب و صحي، لذلك إليك هنا مجموعة من المشروبات التي تساعد على حرق دهون البطن و جعله مسطح.

الماء مع نكهة: يوجد الكثير من النكهات التي توضع مع الماء لتقلل الدهون، مثل وضع القليل من الليمون مع الماء، أو شرائح الليمون، أو شرائح الخيار ،لتحصلين على طعم منعش و أيضا حارق للدهون.

عصير البطيخ: يعد عصير البطيخ من المشروبات التي تحتوي على نسبة ماء عالية، و يقوم على ترطيب الجسم، و تقليل نسبة الدهون.

الشاي البارد بالنعناع: الشاي مع النعناع يساعد في تعزيز الهضم، و خاصة عند تناوله بعد وجبة دسمة و مليئة بالدهون، و يساعد على التخلص من ظهور البطن.

الشاي الأخضر : يساعد على حرق الدهون الموجودة حول البطن لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة، و يساعد على حرق سعرات حرارية أكثر إذا تم شربه قبل ممارسة الرياضة.

بطن مسطح بعد الولادة
من أكثر الأمور المزعجة في فترة ما بعد الولادة هو استمرار ظهور البطن لدى المرأة، و على الرغم من اعتقاد البعض أن التخلص من الوزن الزائد بعد الولادة يعتبر أمرا صعبا إلا أنه ليس بتلك الصعوبة، حيث يمكنك اتباع حمية غذائية متوازنة و متنوعة، و تناول الأغذية الصحية، و الابتعاد عن المأكولات الدسمة، و الحلويات، و ممارسة الرياضة بالأخص تمارين البطن، و الحصول على النوم الكافي.

بطن مسطح في اسبوع
تتراكم الدهون و الشحوم الزائدة في منطقة البطن، مما يسبب تشكل الكرش و الترهلات، التي تسبب مظهرا غير لائق، و الاحراج و عدم الثقة بالنفس، لكن من خلال اتباع الطرق الصحية يمكن خسارة هذه الدهون خلال اسبوع واحد فقط، من خلال الالتزام بتناول الطعام الصحي، و المشروبات التي تساعد على حرق الدهون، و الاستمرار في ممارسة التمارين الرياضية، خاصة تمارين البطن لشد البطن، و إزالة الترهلات، و الإكثار من تناول الفواكه و الخضراوات، و تجنب المشروبات الغازية.

تمارين للحصول على بطن مسطح
فيما يلي بعض التمارين الرياضية التي تساهم في التخلص من الكرش، و الحصول على بطن مسطح:

التنفس بعمق من البطن مع قبض عضلاته، و محاولة إطالة هذا التمرين و تكراره.

المشي السريع و الهرولة.

القفز باستخدام الحبل.

تمارين الأيروبيك.

تمارين رفع الرأس و الأكتاف و رفع الجسم، و يتم من خلال الاستلقاء على الظهر و ثني الركبتين، ثم رفع الرقبة و إنزالها 10 مرات، ثم الانتقال إلى رفع الأكتاف 10 مرات، ثم رفع منتصف الجسم 10 مرات أيضا، مع الحرص على شد عضلات البطن خلال الشهيق، و الرفع خلال الزفير.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.