أعلان الهيدر

samedi 24 mars 2018

الرئيسية أجود 3 أساليب لعلاج حب الشبان

أجود 3 أساليب لعلاج حب الشبان




أغلب الإنس يتكبدون من حب الشبان مرة واحدة على أقل ما فيها في الحياة، ولكن ليس من اللازم أن تكون خاتمة العالم. فيما يتعلق للبعض، لم يكن حب الشبان إشكالية هائلة عندما كانوا مراهقين، لكنها اصبحت أيضا بعد أن اصبحوا بالغين.
تقول "ماريا" في موقع culturacolectiva: "عندما ظهرت الحبوب لدي للمرة الأولى صدمت، لأنني اعتقدت أنني قد تخطيت هذا بالفعل، وتجاوزت التجربة التي يقول أصدقائي أنها أسوأ شيء وقع لهم". وتضيف: "على أي حال، ذلك ما أتعامل معه هذه اللحظة، ويجب أن أتعامل معها بأفضل ما أستطيع".
وتتابع: "ذهبت لرؤية طبيب الأمراض الجلدية لمعرفة ما يجري مع بشرتي، وذكر لي أن هناك الكثير من الأسباب التي يمكن أن تسبب حب الشبان في أي وقت من حياتنا. إحدها كان حقيقة أنني بدأت على نحو غير مسؤول في وضع المزيد من المكياج، وأحيانًا ، نتيجة لـ الكسل، إذ لا أزيله قبل الذهاب إلى الفراش. بالطبع كل الماكياج يدخل إلى مسامك، والسبب الآخر هو أن نظامي الغذائي الجاري ليس صحياً كما كان أثناء مرحلة المراهقة، عندما قد كانت والدتي هي التي تطبخ لي".
وتوضح ماريا: "ما أحاول قوله هو أن هناك العديد من الاحتمالات، لهذا تفتقر إلى علم ما الذي يسبب حَبّ الشبان لديك حقًا قبل معالجته، لإنك قد تضرين بشرتك أكثر الأمر الذي تنفعيها".
وإليك بعض العلاجات التي ستنجح إذا قد كانت مشكلتك ناتجة عن أسباب خارجية. ولكن أولاً، قبل استعمال أي أقنعة، من الهام غسل وجهك جيدا بالماء الدافئ واستخدام الدش لفتح المسام، بحيث يدخل الدواء إلى عمق بشرتك.
خل حمض التفاح
الدواء الأول هو خل حمض التفاح، وهو مقشر يزيل الخلايا الميتة ويخلص الشرة من أي بكتيريا أو أوساخ محجوبة في مسامك. ويمكنك صنع عجينة منه، بخلط ملعقة ضئيلة من خل التفاح، وملعقتين من الشاي الأخضر المبرد، وملعقة ضئيلة من العسل، وخمس ملاعق ضئيلة من السكر، وسوف يعمل السكر كمقشر، بينما أن العسل سيساعد جميع تلك الجسيمات على الاختلاط.
بل الأكثر أهمية من هذا أن العسل له مواصفات مطهرة ومضادة للبكتيريا، ستحمي مسامك من العدوى البكتيرية. كما أن يملك مواصفات مضادة للالتهابات تقلل أي احمرار والتهاب في البشرة (للاستحواز على أجود العواقب، يلزم استعمال العسل الخام أو العضوي).
بالإضافة الي هذا، فإن الشاي الأخضر مليء بمضادات الأكسدة التي تعين على الحفاظ على درجة حموضة صحية في البشرة، كما يعطيه وهجاً جميلاً.
بل العنصر الأساسي في ذلك المقشر هو خل التفاح، لأنه يتضمن على أحماض "ألفا هيدروكسي" التي تعين على فتح المسام وتذيب الخلايا الميتة، إلى منحى أنها تتضمن أيضًا على حمض اللبنيك الذي يعين في تخفيض الندوب.
عليك لاغير أن تغسلي بشرتك وتتركي الخليط عليها لفترة عشر دقائق، ثم اشطفي بالماء الدافئ. وبمجرد تطهير الجلد من الخليط، اغسلي مرة ثانية بالماء لمنخض الحرارة لإقفال المسام.
القرفة والعسل
هذه اللحظة، بعدما عرفت إمتيازات العسل، سنتعرف إلى خليط العسل والقرفة. وفيما يتعلق لذلك المزيج، سنستخدم ملعقة واحدة من العسل وواحدة من مسحوق القرفة لصنع معجون خفيف.
ضعي المعجون على وجهك الرطب، واتركيه لفترة تتراوح بين عشرة وخمسة عشر دقيقة. الفكرة هنا هي أن القرفة لها خواص طبيعية مضادة للجراثيم والالتهابات، من شأنها أن تطهر وتجعل بشرتك تلتئم دون تسجيل الضرر بها. وعندما يحين الوقت اغسلي وجهك بماء فاتر، وجففيه.
الكركم واللبن والعسل

لصنع ذلك المستحضر، سوف نستخدم ملعقة واحدة من العسل، بل تلك المرة سنمزجها بملعقة واحدة من الكركم الطبيعي المسحوق، واثنتين من اللبن الخام. ولأنه سوف يكون لزجا، فإن أجود أسلوب لتنفيذ ذلك الدواء هي باستعمال فرشاة ماكياج نقية.
الكركم كبير الجدوى لأي إشكالية في البشرة، وهذا بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا والالتهابات والأكسدة. ولكن، إلى منحى هذا، فإنه يعين على دواء وتلاشي الندوب، وبالخصوص ندوب حب الشبان. ويتضمن اللبن الخام على حمض اللاكتيك الذي يعمل أيضًا كمقشر.
تلك بعض العلاجات لحب الشبان الناجم عن الأسباب الخارجية. ومع هذا ، إذا قد كانت عوامل حب الشبان ليست من ذلك النوع ، فإن هذه العلاجات ستساعد جلدك في كل الاحوال، ولكنها لن تعالج حب الشبان في الواقع لو كان ناتجًا عن نظامك الغذائي أو عن وضعية هرمونية أو إجهاد أو حتى تأهب وراثي.
وإذا قد كانت تلك هي حالتك، فاذهبي إلى طبيب، حتى تَستطيع الاستحواذ على دواء أجود، وليس مجرد حل مؤقت سطحي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.