أعلان الهيدر

samedi 24 mars 2018

الرئيسية كيف يمكن للتفاح أن ينقص وزنك؟

كيف يمكن للتفاح أن ينقص وزنك؟




تتضمن فاكهة التفاح على منافع غذائية هائلة، أبرزها كونه مصدراً عالي للفيتامينات أ، ب1، ب5 والمعادن مثل الصوديوم، الحديد، المغنيسيوم والفسفور. كما يُعد من أمثل الفواكه التي تتضمن على مواد مضادات الأكسدة والأحماض المعدنية والفوليك. بل هل كنت تعرفين أن لدى التفاح منافع عديدة إذا كنت تودين فقدان بعض الوزن الزائد؟ تعرفي الى أبرزها في ذلك الموضوع:
رجيم التفاح.. فوائده أكثر بكثير من مضاره!
- يزيد التفاح الإحساس بالشبع وهذا لفترات طويلة، لأنه يتضمن على مادة البكتين وهي نوع من الألياف التي تسرع عملية الإحساس بالشبع. ويتضمن ايضاً التفاح على البروتين الذي يخفف من الإحساس بالجوع، فيساعدك بهذا على التخفيف من اعداد الغذاء نهارا.
- يشارك التفاح بشكل ملحوظ في عملية الهضم حيث أنه يحد من إمتصاص الدهون في خلايا الجسد ويعين بهذا على عدم تخزينها في الجسد.
- يعين التفاح في حرق الدهون الزائدة في الجسد على نحو سريع، فهو يزيد معدل الأيض في الجسد. وهكذا، يتم حرق السعرات الحرارية على نحو أجود.
- وفي النهايةً، يشارك التفاح في إزاحة الغازات التي تسبب الإنتفاخ في الجسد لأنه مصدر غني بالماء. فلا تترددي بالإعتماد على التفاح بشكل ملحوظ في الرجيم، ولكن يلزم بالوقت عينه التنبه إلى إتباع سيستم غذائي متكامل وصحي إضافة إلى ذلك ممارسة الرياضة النافعة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.