أعلان الهيدر

dimanche 7 janvier 2018

الرئيسية إختر شجرة من الصورة ... واعلم ماذا يخبئ لك العام 2018 في هذا الاختبار

إختر شجرة من الصورة ... واعلم ماذا يخبئ لك العام 2018 في هذا الاختبار

إختر شجرة من الصورة ... واعلم ماذا يخبئ لك العام 2018 في هذا الاختبار يتم تحلّبل شخصيتك بمجرد انتقائك للشجرة في الصورة، فأي شجرة أعجبتك وماذا ستقول عنك؟

إختر شجرة من الصورة ... واعلم ماذا يخبئ لك العام 2018 في هذا الاختبار

 في هذا الاختبار يتم تحلّبل شخصيتك بمجرد انتقائك للشجرة في الصورة، فأي شجرة أعجبتك وماذا ستقول عنك؟

- الشجرة رقم 1: اختيارك لهذه الشجرة يعني أنك من الناس الذين يؤمنون أن الحياة مليئة بالمغامرات والأمور غير المتوقعة. تنتظرك الكثير من الأحداث المشوقة في العام الجديد. بخلاف الأعوام السابقة فلن تشعر أن بعض الظروف ستقيدك بل على العكس ستشعر بشغف كبير لتحقيق انجازات مهمة جدًا بالنسبة اليك والتي ستجلب لك السعادة التي لطالما انتظرتها.

- الشجرة رقم 2: الإستقلالية هي الكلمة التي تمثلك فعلًا. لا يمكن لأي شيء أن يعيقك في تحقيق اهدافك او على الأقل في المضيّ بالطريق التي تحلم بها. يحمل لك العام الجديد أرباحًا مادية تكون نتيجة الجهد الكبير الذي بذلته في وقت سابق. لا إرهاق بعد اليوم من أجل تحقيق هذه الأهداف اذ ستكون الطريق سالكة لك في هذا العام بمجرد تمسكك بمبادئك كالسابق.

- الشجرة رقم 3: أنت إنسان حساس للغاية ولا تكف عن التفكير بمستقبلك وبمن حولك كذلك. اذا كنت من العازبين فسيحمل لك العام الجديد مفاجآت سارة على الصعيد العاطفي وقد تلتقي بالشخص الذي سيغير حياتك بشكل شبه تام وسيعيد اليك السعادة التي افتقدتها في وقت من الأوقات. هذا وستكثر المغامرات على كافة الأصعدة كذلك.
- الشجرة رقم 4: شخصيتك عملية ومتوازنة الى حدّ كبير. أنت مصدر للراحة والإلهام والثقة بالنسبة للمقربين منك. أنت إنسان قوي بطبيعتك وحساس في الوقت عينه وحساسيتك المفرطة هذه قد تكون سببًا في المشاكل الكثيرة التي تواجهها مع الشريك. تتبدل الأمور بشكل ملحوظ في العام الجديد فالشريك سيكون حاضرًا دائمًا ليدعمك في كل خطواتك.

- الشجرة رقم 5: أنت إنسان واثق من نفسك الى حد كبير وتكره تأجيل الأعمال وصارم في الوقت عينه من ناحية تنفيذ هذه الأخيرة. سيكافئك العام الجديد وستتلقى نتيجة مثابرتك ومسؤوليتك لأنك ستحصد النجاحات تلو الأخرى.


- الشجرة رقم 6: أنت إنسان عقلاني وتحب إمضاء وقتك مع الأصدقاء الا أنك تشعر أحيانًا كثيرة بالحاجة للجلوس مع نفسك والتخطيط لمستقبلك. في العام الجديد ستقدم على مشروع قمت بتأجيله لفترة طويلة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.