أعلان الهيدر

mardi 27 mars 2018

الرئيسية تلك الوصفه لا يرغب في اطباء الاسنان ان تعرفها والسبب مقدرتها على القضاء على اصفرار الاسنان نهائيا جربها بنفسك

تلك الوصفه لا يرغب في اطباء الاسنان ان تعرفها والسبب مقدرتها على القضاء على اصفرار الاسنان نهائيا جربها بنفسك

من الممكن أن يكون داع اصفرار أسنانك هو الافراط في شرب الشاي والقهوة والنسكافيه أو التدخين أو شرب الكحوليات.. بل المؤكد أن هذه الاسنان تسبب منظر مزعج لأي سيدة يجعلها تخاف من ان تضحك حتى لا تبدو اسنانها بتلك الصورة.

ويقدم موقع “ذا هيلث سايت” الهندي، وصفة للتخلص من اصفرار الاسنان وتبييضها في 60 ثانية لاغير باستعمال بيكربونات الصوديوم وعصير الليمون.

وذكر الموقع أنه كل ما عليك فعله هو ان تخلطي ملعقة ضئيلة من البيكربونات مع عصير الليمون لتكون عجينة سميكة وضعيها على فرشة الاسنان وادعكى بها اسنانك جيدا لفترة دقيقة كاملة وستذهلين عندما ترين كيف تحولت البودرة البيضاء إلى اللون الداكن نحو شطف الاسنان.
عوامل اصفرار الأسنان

تتوزع عوامل اصفرار الأسنان بين مضغ التبغ وممارسة التدخين، شرب الشاي والقهوة وبعض المشروبات الغازية، استعمال فرشاة أسنان تالفة، استعمال الخيط السني الفاسد، الريادة في العمر، وفي ذلك الحين يكون اصفرار الأسنان إشكالية وراثية، أو أن معدلات الفلورايد في الماء تبلغ إلى حاجز الإفراط، استعمال بعض أشكال المضادات كمضادات الهستامين، ومن المعلوم كذلكً أن هناك الكثير من المأكولات المغيرة التي تسبب اصفراراً للأسنان كالعنب والكرز وبعض الملونات التي يقع تأثيرها على الأسنان، كما وأن قلة الانتباه بنظافة وصحة الأسنان قد يضيف إلى فرصة تعرضها للاصفرار.

قد تؤدي بعض أشكال الحشوات إلى تسوس الأسنان، خاصة الحشوات التي تصنع من الفضة والتي تترك أثراً سلبياً مع مرور الوقت، كما أن بعض الأمراض والالتهابات التي يتعرض لها الإنسان قد تؤدي إلى اصفرار الأسنان وتغير لونها، كما إن التآكل والشقوق التي تتعرض لها المينا السطحية وأيضاً عندما تصبح الطبقة العاجية أكثر مسامية سيعمل كل ذلك على امتصاص المزيد من ألوان الغذاء والأصباغ، الأمر الذي يؤدي ايضاًً إلى تراكم الجير، وظهور الأسنان بلون أصفر.

عادة ما يوصف عصير الليمون لتبييض الأسنان، بل محتواه من الفيتامين ج سيعمل على تلف الكالسيوم وهكذا تلف الأسنان، وذلك ينطبق على جميع الأحماض. إضافة إلى ذلك عصير الليمون فإن تطهير الأسنان بالفرشاة مع الملح وبيكربونات الصوديوم وصفة أخرى ينصح بها لتبييض الأسنان لكنها ايضاً تعد مضرة لصحة الأسنان.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.