أعلان الهيدر

vendredi 23 mars 2018

الرئيسية 8 أعراض مخيفة ستدفعك للامتناع عن تناول المشروبات الغازية

8 أعراض مخيفة ستدفعك للامتناع عن تناول المشروبات الغازية




تبقى العديد من الدراسات الجديدة التي تُبين نطاق النفوذ السيئ من تناول المياه الغازية على نحو متكرر كل يوم على جسمك وعلى نظامك الغذائي بلا حتى أن تلمح، ولأنه تبقى فئة من الأفراد تُعتبر من مدمني المياه الغازية فمنهم من لا يتناول الأكل بدونها، إستيعاب قد لا يدرون نطاق الضرر الذي يعرضون أنفسهم له دون أن يعلموا.
تلك العوامل ستدفعكم للامتناع عن تناول المياه الغازية:
ندرة الفيتامين
لدى المياه الغازية نفوذ مُدر للبول وهذا لاحتوائها على حمض الفوسفوريك وكذلكً الكافيين، حيث يقوم جسمك بطرد اعداد من المغذيات والفيتامينات بعد 60 دقيقة من تناول المياه الغازية، وبإمكانك التفكير كم الفيتامينات التي ستنقص من جسمك إذا داومت على تناولها يومياً.
تآكل الأسنان
حصيلة لزيادة الحموضة والمكونات السكرية نجد أن الأسنان تتأثر ايضاً نحو المداومة على شربها، ويبدو هذا في حدوث تجاويف وتآكل في مينا الأسنان، ولا تنسَ أن الكالسيوم من الفيتامينات التي يتخلص منها جسمك كل يومً لهذا سوف تكون أسنانك أكثر عُرضة للتآكل.
الإرتباك
يُعد التوتر من أكثر أهمية الآثار الناتجة عن تناول المياه الغازية وهذا لاحتوائها على الكافيين، فكل صفيحة مياه غازية تتضمن على ذات اعداد الكافيين المتواجدة في فنجان من القهوة، كما ثَبُتَ أنه يمكن أن يصل الشأن إلى حاجز الإدمان، فبمجرد قلص الجرعة قد تجابه الصداع، والعصبية والتعب، أو حتى الاكتئاب.
البدانة
البدانة لا تؤثر لاغير على الشكل الخارجي وعلى كيف ينظر الأفراد الآخرون إليك، ولكن يؤثر الوزن الزائد على الجهاز المناعي والفؤاد والأوعية الدموية وأيضا المفاصل والعظام، والتي تكون قد ضعفت بالفعل نتيجة لـ ندرة الكالسيوم.
مشكلات البشرة
إن شرب المياه الغازية يومياً له نفس النفوذ على بشرتك كما لو كنت تُدخن، فاستهلاك الصودا له نفوذ التهابي على الجسد نتيجة لـ تزايد معدلات السكر، كما أنه يسعى جفاف البشرة، وظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الجلد وبذلك فإنه يُعجل من شيخوخة البشرة، ويتركها غير نضرة وغير مُفعمة بالحياة، ناهيك عن أنها سوف تكون أكثر عُرضة للإصابة بالحكة، والالتهاب وحب الشبان.
مشكلات الفؤاد والدم
إن مبالغة مستوى الكولسترول السيئ يضيف إلى فرص الإصابة بأزمة قلبية، فإذا تناولت صفيحة من المياه الغازية كل يومً فيُمكن أن تبدأ بالفعل في المكابدة من تزايد ضغط الدم، ومن الجدير بالذكر إلى أن المرأة التي تستهلك تلك المقادير من المياه الغازية تكون أكثر عرضة للإصابة بمرض السكري من النوع 2.
خطر الإصابة بالسرطان
بالطبع نحن لا نقول أنك ستصاب بالسرطان بمجرد تناولك للمياه الغازية كل يومً، ولكن نظراً لوجود جزيئات البنزين وعدد من البلاستيك، فلقد وصى الأطباء بمحاولة تناول صفيحة واحدة على الأكثر كل أسبوعً لتقليص خطر الإصابة بالسرطان.
الفشل الكلوي
إذا كنت تعتقد بأن حين تختار المياه الغازية الشاغرة من السكر أنها أكثر أماناً، فنحن على وشك أن نُخيب ظنونك. فربما بالفعل لا تتضمن المياه الغازية على السكر ولكنها بالطبع تتضمن على المُحليات الاصطناعية التي لها نفوذ سيء وغير صحي على كليتيك، خاصة وإذا كنت من مدمني تناولها يومياً.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.