أعلان الهيدر

mardi 13 mars 2018

الرئيسية شاب يسأل دكتور عن تعاطى ربع ترامادول يومياً لتطويل فترة العلاقة وجواب صادم من الدكتور للشاب

شاب يسأل دكتور عن تعاطى ربع ترامادول يومياً لتطويل فترة العلاقة وجواب صادم من الدكتور للشاب

العلاقة الحميمة مهمة في حياة الرجل والمرأة على حد سواء، ولكن في بعض الأحيان، قد يشتكي أحد الطرفين من الآخر، بسبب قصر فترة العلاقة الجنسية، فيلجآن إلى استشارة الطبيب وطلب العلاج، أو يسارع الرجل إلى تناول الأعشاب الطبيعية أو الحبوب.

وليس من المتعة لأي من الطرفين أن تنتهي العلاقة الحميمية بسرعة، ويكفي أن تعلم أن هناك ما لا يقل عن واحد من كل ثلاثة رجال، تنتهي اللقاءات الحميمية في وقت أقرب مما كانت المرأة تتوقع أو تريد.

وكشفت إحدى دراسات الطب الجنسي حديثاً أن الرجال لجأوا مؤخراً إلى ابتكار طريقة جديدة لإطالة مدة العلاقة الزوجية وتأخير القذف، وذلك عبر تخيل شيء مثير للاشمئزاز، إلا أنه تم الكشف عن أن تلك الطريقة ليست فعالة، كما أكد خبير في الجنس، أنه "يمكن لهذه التقنيات، أن تؤدي إلى جعل العلاقة الزوجية أسوأ على فراش الزوجية؛ لأن الرجل بهذه الطريقة لا يولي اهتماماً لمتعة زوجته.

ولكن هل تريد تجنب كل تلك المشاكل، وإطالة مدة العلاقة الحميمة بطريقة طبيعية؟ إذاً عليك اتباع خدعة وحيدة، وهي تمرين "عضلة كيجل" أو عضلة قاع الحوض".

والمفتاح الأساسي لتدوم لفترة أطول، هي ممارسة تمارين "قاع الحوض" أو تمرين "عضلة كيجل"، وهي العضلة المتواجدة بين المثانة وفتحة الشرج، وذلك وفقا لـ"سكوت هايز"، مؤلف كتاب "بنيت للجنس واللياقة الجنسية للرجال"، وهذه التمارين ليست للنساء فقط أو الذين يعانون من مشاكل المثانة، بل إن بإمكانها أن تساعد الرجال في التعامل مع سرعة القذف مدى الحياة.

وأضاف الخبير الجنسي، "أن العملية في حد ذاتها لا يمكن أن تكون أكثر بساطة، ويقوم التمرين عبر شد عضلة كيجل تلك لمدة 5 ثوان، ثم الاسترخاء -عملية شبيهة بالتوقف وسط عملية التبول- حيث يجب عليك الضغط لمدة 3-5 ثوان، ثم الاسترخاء وتكرارها عدة مرات، وذلك يمكنك من السيطرة على القذف، كما يزيد من انتصاب العضو الذكري.

تابع الخبير الجنسي: "السيطرة على عضلات قاع الحوض وتقويتها يسمح للرجال بتحقيق النشوة الجنسية دون السماح بالقذف، وبالتالي ربما الوصول إلى ذروة "متعددة" خلال العلاقة الحميمة".

وفي دراسة قدمت في المؤتمر الأوربي لجراحة المسالك البولية في ستوكهولم، ضمت مجموعة من الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 19-46 بمتوسط وقت القذف من 31.7 ثانية، ولكنهم بدأوا ممارسة تمارين قاع الحوض على مدى 12 أسبوعاً.

وكانت النتيجة مذهلة، حيث تمكن 33 إلى 40 رجلاً من تحسين وقت القذف لديهم، وفي نهاية الدورة، كان متوسط وقت القذف قد ارتفع إلى 146.2 ثانية، ما يقارب من أربعة أضعاف المعدل في بداية الدراسة. وهذه الخطوة بسيطة، تهدف إلى تعزيز العانية العصعصية أو PC العضلات، وتكون حقاً من السهل القيام بها.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.