أعلان الهيدر

vendredi 23 mars 2018

الرئيسية تعرّفوا على إمتيازات اللفت المذهلة

تعرّفوا على إمتيازات اللفت المذهلة




تتضمن الخضار والفواكه على العديد من المكونات الغذائية التي تمد الجسد بالصحة والقوة وتوفر له الطعام السليم والصحي. وفي ذلك النظام، اختار موقع صحتي هذا النهار أن يلقي الضوء على أبرز مزايا اللفت لأجل أن تكونوا أكثر انتباهاً لما يستطيع أن يقدم لكم من غذاء.
ما هي مزايا اللفت؟
- يُعد اللفت من المأكولات والمشروبات الغنية بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسد، لهذا فهو يُعد مفيداً بشكل كبيرً في ذلك الاطار، إذ إنه يؤمن للجسم حاجته اللازمة من الفيتامينات A وC وE. لهذا فإن تناول ذلك النوع من الخضار يقدّم لكم الطعام السليم ولا يلزم إهماله من بين نظامكم الغذائي المتوازن.
- بالاضافة الى أن اللفت يُعد من المأكولات والمشروبات اللازمة التي تعين على إدخار الطعام السليم مع التمكن من مقاتلة البدانة، فهذا النوع من الخضار لا يتضمن على سعرات حرارية كثيرة، ويعين على تنقيح عملية الايض في الجسد، ما يشارك في حرق الدهون المتراكمة. لهذا يُعد مفيداً بشكل كبيرً للتخلص من الوزن الزائد ومقاتلة البدانة، فأدرجوه ضمن نظامكم الغذائي الصحي.
- كما أن من أبر إمتيازات اللفت أنه يعين على تدعيم المناعة وتقويتها، وبذلك فهو يشارك في مقاتلة الكثير من الامراض المتعلقة بجهاز المناعة ويوفر لكم السلامة الصحية اللازمة دائما. لهذا يلزم إدراجه ضمن الإطار الغذائي المخصص بأطفالكم، فهو يحوي مضادات الأكسدة التي تخفف من نفوذ الميكروبات والجراثيم على الصحة.
- أيضاًً يعمل اللفت على ترتيب الجسد من السموم التي قد تؤدي في عديد من الأحيان الى التسبب بمرض السرطان، واللفت بما أنه يحوي تلك المواد الحامية من الجراثيم والميكروبات، يعين على التخلص من آثارها على الصحة، وبذلك يغير دون تسببها بمرض السرطان. لهذا ينصح بتناوله من قبل مرضى السرطان لأنه يقلل من حدته.
- ومن الجدير بالذكر الى أن اللفت يعين على تقوية عضلات الفؤاد وينظم دقاته ويعين على التخفيف من احتمال تعرضكم لأمراض الفؤاد. فهو يمنع ازدياد الضغط، وينظم معدل الكولسترول الجيد والسيئ في الدم، بالاضافة الى أنه ينظم مستوى السكر لديكم. لهذا هو نافع للصحة القلبية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.