أعلان الهيدر

vendredi 23 mars 2018

الرئيسية كيف تخسر 23 كيلو من وزنك في 3 أشهر؟

كيف تخسر 23 كيلو من وزنك في 3 أشهر؟




هل وقفت يوما في مواجهة المرآة، وشعرت بأن هيئة خارجية جسدك لا يعجبك، وتود أن تخسر الوزن، بل لا تعرف كيف تكون الطليعة.
قد يشاهد القلة منها أن فقدان 50 رطلا أو ما يوازي 23 كيلوغراما من وزنه، مقصد "أمنية، عسير المنال".
بل عليك أن تعلم أن المبتغى  متى ما كان طموحا،  متى ما كان تحقيقه والوصول له أكثر متعة، وفق موقع "لايف سترونغ".
عليك أولا أن تعرف مجموعة من الأرقام قبل مستهل تطبيق التدبير، حتى تقدر من ضياع 23 كيلوغرام من الوزن فأنت تفتقر لحرق 175 ألف سعرة حرارية.
كل رطل تفقده يفتقر حرق 3500 سعرة حرارية، أي أنك تفتقر 100 يوم لضياع الـ23 كيلوغرام، وهو ما يقصد أنك بحاجة إلى 3 أشهر و10 أيام إلى حد ما.
بل عليك أن تعلم أن كل هذه الحسابات، لا تأخذ في اعتبارها، الطبيعة المعقدة لتركيب جسد الإنسان، بما في هذا وزن المياه والعضلات والدهون.
ويمكن معالجة الشأن بالتغيير الدائم لطريقة تناول الأكل، ودمجها مع التمارين المكثفة. وأتت هذه الخطوات كما يلي:
الخطوة الأولى:
حمل تنفيذ " MyPlate Calorie Tracker" على أجهزة "آيفون" و"أندرويد"، الذي سيساعدك على خسارة وزنك بأسلوب صحية، من خلال تقديم العون الضروري خلال تتبعه لأكلك وممارستك للرياضة.
ويمكن لاستخدامه تحديد مقصد السعرات الحرارية الملائم لكل فرد، مع الأخذ في الاعتبار مستوى الطول والوزن والجنس والنشاط، وعن سبيل تتبع عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها وتحرقها.
الخطوة الثانية:
استهلك 30% من أكلك عبارة عن البروتينات خالية الدهون، و30% عبارة عن دهون صحية، و40% كربوهيدرات هابطة نسبة السكر، لتجميل حرق الدهون.
جميع هذه الأرقام تقريبية، بل تَستطيع في الطليعة استعمالها لتحديد عدد العقوبات المالية في كل وجبة تتناولها، حتى الوجبات الخفيفة.
الخطوة الثالثة:
ينبغي عليك أن تمارس من 3 إلى 5 تمارين، يطلق عليها "تدريبات الصمود" في الأسبوع، كل واحد منهم لا تقل مدته عن 60 دقيقة.
في وضعية عدم مقدرتك على تأدية التدريب الطويل، تَستطيع تقسيمهم إلى مجموعة قصيرة من التدريبات يومياً، بل على أن تغطي عدد الدقائق المطلوبة منك كل أسبوع.
الخطوة الرابعة:
اسأل طبيبك، بخصوص ما الذي يمكن أن تحصل عليه من مكملات غذائية، على طريق المثال، مسحوق بروتين مصل الحليب، لاستخدامه كوجبة خفيفة بين الوجبات، ويمكن ايضاً استعمال الأحماض الأمينية السائلة كبديل.
الخطوة الخامسة:
ينبغي أن تكسر نظامك الغذائي، بوجبة واحدة "استثنائية" لا تلتزم بأي من هذه النُّظُم، أو تقلق بخصوص السعرات الحرارية، حتى يوجد الجسد دوما متحفزا بخصوص تقليل معدل الكوليسترول والدهون في الجسد.
بل عليك أن تنبه هذه الوجبة "الاستثنائية" مرة واحدة لاغير في الأسبوع، فأنت تحاول لأن "تغش" جسمك لا أن تغش نفسك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.