أعلان الهيدر

vendredi 23 mars 2018

الرئيسية ما الذي يصدر في الجسد نحو تناول ثلاث بيضات في هذا النهار؟!

ما الذي يصدر في الجسد نحو تناول ثلاث بيضات في هذا النهار؟!



 كان أهل خبرة التغذية سابقا يعتبرون البيض الداعِي القائد في ازدياد مستوى الكوليسترول في الدم. ولكن الدراسات الأخيرة توميء إلى أن تناول ثلاث بيضات كل يوم يحسن الصحة أثناء مرحلة قصيرة.
إن جسد الإنسان يمتص الكالسيوم بصعوبة من دون فيتامين D. والبيض هو أحد المصادر الهامة المحتوي على ذلك الفيتامين. لهذا إذا كنتم لا ترغبون بمراجعة طبيب الأسنان عليكم بتناول البيض.
كما أن وجبة الإفطار المحتوية على البيض تمنح الإنسان طاقة تكفيه لفترة ليست أقل من 12 ساعة. لأن المأكولات والمشروبات المتواجدة في البيض والأحماض الأمينية تعين وظائف الجسد الهامة. لهذا يوجد البيض ضروريا لكل فرد يمارس نمط حياة نشيط.
يتكبد الكثيرون مع إجابات الربيع من قلة تواجد الفيتامينات. صحيح يمكن أن نشتري الفيتامينات من الصيدلية. ولكن يمكن بدل ذلك قلة التواجد بتناول البيض الذي يتضمن على مجموعة فيتامينات A, D, E, B3, B6, B12 والمعادن والعناصر الضرورية مثل اليود والزنك والبوتاسيوم والمنغنيز والحديد والفوسفور.
يتضمن البيض أيضاً على مركبين مهمين هما الليسيتين والكولين. هذان المركبان يسرعان من عملية طرد الدهون والكوليسترول من الجسد. إضافة إلى ذلك أن البيض هابط السعرات الحرارية.
كما أن صفار البيض غني باللوتين و زياكسانتين اللذين يمنعان إعتام عدسة العين. إضافة لذلك فإن فيتامين A لازم للغاية للعيون، لأنه من دونه يتكاثر احتمال الإصابة بالعمى الليلي مبكرا.
يتضمن البيض على 6 غم من البروتين. أي أن تناول 3 بيضات يمكن أن يعوض عن قطعة اللحم. البروتين كما هو معروف هام بشكل كبير لنشاط الجسد: خسارة الوزن، التحكم بضغط الدم وصحة العظام ترتبط بالبروتين.
إن حمض الفوليك المتواجد في البيض ينظم الدورة الدموية ويقوي الفؤاد والأوعية الدموية. لهذا ينصح الأطباء بتناول البيض.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.